Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اجتماع في الاشغال لبحث مشاريع ممولة من الصندوق السعودي

الملف الاخباري : بحث أمين عام وزارة الأشغال العامة الدكتور جمال قطيشات وممثل الصندوق السعودي للتنمية مشاري العواد سير العمل في المشاريع التربوية الممولة من الصندوق والتي تنفذها وزارة الاشغال العامة للإطلاع على واقع حال هذه المشاريع واخر الإجراءات المتخذة عليها.

وثمن قطيشات خلال اللقاء التعاون المثمر والمستمر من قبل الصندوق، الذي يعكس عمق العلاقة التي تربط الاردن والسعودية والتي يحرص قادة البلدين الشقيقين على رعايتها وضمان ديمومتها في مختلف المجالات.

حيث تم استعراض وضع المشاريع التي تم انهاء تنفيذها وجرى تسليمها الى وزارة التربية والتعليم والبالغ عددها (8) وبكلفة اجمالية (24) مليون دينار، كما تناول اللقاء المشاريع الجديدة الجاري تنفيذها حاليا وعددها (6) مدارس وبكلفة اجمالية (12.4) مليون دينار، اضافة الى المشاريع الممولة بقرض من الصندوق السعودي والبالغ عددها (5) مدارس وبكلفة اجمالية (12.7) مليون دينار .

وتم الإيعاز خلال اللقاء الى للمعنيين ضرورة متابعة الإنجاز في هذه المشاريع لضمان تنفيذها خلال المدة والكلفة المحددة والتنسيق مع وزارة التخطيط لإطلاعهم على مراحل الإنجاز أولاً بأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى