Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلقاء الخير تنفذ يوماً تطوعيا في لواء الشونة الجنوبية

الملف الاخباري : نفذت جمعية بلقاء الخير الخيرية يومآ تطوعيا في منطقة الكفرين الشونة الجنوبية بالتعاون مع جمعية سنابل المجد الخيرية.

اشتمل اليوم التطوعي على توزيع طرود الخير وتوزيع الملابس والذي استهدف ٨٧ عائلة ضمن العائلات المسجلة لدى الجمعية.

وقالت الشيخة عليا النهار رئيس جمعية بلقاء الخير الخيرية ان الجمعية دأبت على تنفيذ الأعمال الخيرية في مناطق جيوب الفقر على إمتداد أرض الوطن، مؤكدة ان الجمعية مستمرة في تنفيذ الأعمال التطوعية والتي من شأنها تمكين الأسر وسد الحاجة والعوز.

و أشارت النهار إلى أن الجمعية ستنفذ دورات زراعية في الزراعة المستدامة والزراعة العضوية والزراعات العطرية والزراعات التصنيعية على أيدي خبراء من المركز الوطني للبحوث الزراعية نظراً لطبيعة المنطقة الزراعية والريفية، ودورات توعية مجتمعية حول بعض التحديات التي تواجه الاهالي وايجاد الحلول لها من خلال توجية خط مسار المشاريع الريادية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، الأمر الذي سيكون نواة خيراً على الأسر من خلال خلق فرص عمل وتنمية المجتمع لتصبح أسر منتجة.

وثمن رئيس سنابل المجد الخيرية الأستاذ حسين العدوان دور جمعية بلقاء الخير الخيرية في تمكين الأسر العفيفة وعمال المياومة في منطقة الكفرين من خلال توزيع المساعدات العينية من طرود الخير والملابس وهذة اللفتة تكرر للمرة الثانية في الجمعية وبدعم من بلقاء الخير الخيرية، إضافة إلى توجه لعقد دورات زراعية في الجمعية بالتنسيق مع بلقاء الخير الخيرية.

وشارك في اليوم التطوعي أعضاء الجمعية كلا من المهندس رزق البلاونه، السيدة رغده صلاح، الدكتوره اماني العبادي، شفا سامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى