Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد ثقافي من السفارة الأمريكية يزور إذاعة صوت العقبة لبحث أوجه التعاون في تحسين وتطوير الإذاعة

الملف الاخباري : زار وفد ثقافي من السفارة الأمريكية برئاسة نائب الملحق الثقافي بينجامين رودي والمستشارة الاكاديمية في قسم الشؤون العامة ريتا خانويان ومساعدة البرامج الثقافية ومسؤولة الركن الامريكي فاطمة حنداش إذاعة صوت العقبة للاطلاع عليها وبحث أوجه التعاون في تحسين وتطوير الإذاعة.

وبحث امين عام السلطة مفوض الشؤون الاقتصادية والادارية والجمارك الدكتور محمود خليفات مع الوفد أوجه التعاون والتشارك في تطوير وتحسين إذاعة صوت العقبة والنهوض بها لتكون من الإذاعات المجتمعية الرائدة على مستوى المملكة .

واوضح خليفات بحضور كادر الإذاعة رؤية ورسالة الإذاعة التي تسعى السلطة تعزيز قنوات آلاتصال بين المواطنين والموسسات لتتناول أهم القضايا الخدماتية والمجتمعية والاقتصادية وبث الرسائل التوعوية من خلال البرامج الخدمية والبرامج الحوارية والمجتمعية التي تعنى في إيجاد الحلول المناسبة ومعالجتها.

واستعرض خليفات الدورات البرامجية السابقة واهم البرامج الحالية ودور الإذاعة خلال جائحة كورونا وما قدمته من تغطية خاصة ورسائل توعوية وصحية للتعامل مع فايروس كورونا في ظل محدودية الإمكانيات وقدرات إذاعة صوت العقبة .

وأشاد الوفد بدور إذاعة صوت العقبة وما تقدمة من منتج اعلامي مميز عبر المحتوى المتنوع الذي يناسب كافة فئات المجتمع في خدمة العقبة وقضاياها .

وخلال الزيارة تم استضافة الوفد في حلقة خاصة من برنامج حديث المدينة قدموا فيه إيجاز عن اهم الخدمات الثقافية من خلال البرامج الدولية والمحلية والمنح الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدمها السفارة في المملكة، بالإضافة إلى عمل مسابقة ثقافية خلال البرنامج للمستمعين والمشاركين في الحلقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى