Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

موقف ثابت ودعم مستمر … مي جاد الله 

 الملف الإخباري- بحمد الله تمكن نشامى سلاح الجو في قواتنا المسلحة في منتصف هذه الليلة من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة .. جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

بعد خطاب جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في مؤتمر القاهرة ،، جاءت هذه المكرمة الملكية لتصل غزة وهم في أشد الحاجة لهذه المساعدات التي سقطت عليهم من السماء كالغيث المغيث.

وهذا يعبر عن الموقف الثابت للقيادة الهاشمية التي وجهت بتقديم المساعدات بأي شكل ممكن ،، الهدف إنقاذ من يمكن إنقاذه من أهلنا المصابين في قطاع غزة الذي نزف عشرة آلاف شهيد و٢٥ ألف جريح وما زالت الأعداد تتزايد.

العميد المتقاعد أحمد السحيمات تحدث عن عملية الإنزال الجوي للمساعدات في غزة حيث أنها تعد عملية معقدة ، ويعتبر ما قام به سلاح الجو تحدياً كبيراً لهم ، خاصة إن عملية الإنزال الجوي تمت وسط معارك ومواجهات عسكرية وقصف مكثف، واستطاع جنود سلاح الجو البواسل إيصال المساعدات باحترافية عالية.

وهذا ليس غريباً على بني هاشم الذين لم يتخلوا عن الأهل في كل مكان ، ورغم الإمكانات المحدودة إلا إنهم يبذلون الغالي والنفيس لمد العون لمن يحتاجهم. وهذا ديدنهم.

ولعل القضية الفلسطينية والدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات هي من الأولويات التي حرص جلالته عليها ، حيث تعود جذور الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى منذ العام ١٩٢٤م. عندما عُقد مؤتمر لقيادات ومؤسسات فلسطينية بايعت الأمير عبدالله الأول رحمه الله بالوصاية على مدينة القدس ومقدساتها، وامتد الإهتمام إلى المقدسات المسيحية في القدس إلى جانب الإسلامية.

حفظ الله الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى