Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وقفة تضامنية حاشدة في اليرموك نصرة لأهل غزة “العزة والكرامة”

الملف الإخباري-  نظمت جامعة اليرموك وقفة تضامنية حاشدة نصرة لأهل غزة والمرابطين في مختلف الأراضي الفلسطينية، بمشاركة رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد وأسرة الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة.

وقال مسّاد في كلمته “إننا نقف اليوم بقلوب يعتصرها الألم والحزن، لما تشهده عموم فلسطين المحتلة، وقطاع غزة على وجه الخصوص من جرائم حرب بشعة، وانتهاكات صارخة للشرعية الدولية، وعدوان غاشم على المدنيين العزل، واغتيال سافر لكل معاني الإنسانية”.

وأضاف أن الكلمات لا تُسعفنا للتعبير عمّا تَمُر به أمتنا العربية والإسلامية جمعاء، بسبب ما يعصف بفلسطين الغالية من الألم والفقد والقهر، جراء المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق المدنيين المحاصرين في قطاع غزة.

وأكد مسّاد على أن وطننا الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة كان وما يزال عنوانا لإحقاق الحق، وإغاثة المُستضعفين، وأن اليرموك بجميع كوادرها وطلبتها تؤمن بما يؤمن به أهلنا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة بأن فلسطين ستبقى بوصلتنا، وتاجها القدس الشريف، ونؤكد مناصرتنا المطلقة لأهلنا المرابطين في فلسطين، وإيماننا الأكيد بنهج جلالته الداعي إلى الوقف الفوري لسفك الدماء، والتعدي الوحشي على أشقائنا في غزة، وايصال المساعدات الانسانية والغذاء والعلاج للمدنيين في القطاع وبشكل مستدام.

 وشدد على أن اليرموك، ستظل على الدوام الحريصة على خدمة قضايا الوطن، والصوت الصادق، لمواقف نشامى الأردن تجاه قضايا أمتنا العربية، وتعمل من أجل غرس القيم الوطنية، والانسانية، والانتماء في نفوس طلبتها، ليكونوا خير فرسان لخير وطن.

وتخللت الوقفة إقامة صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم دفاعا عن أرض فلسطين الطهور ضد العدوان الغاشم الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني المدافع عن حقه المشروع في ارضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى