Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أسرة اليرموك تشارك في التوقيع على أطول رسالة حب ووفاء لجلالة الملك

الملف الإخباري- شارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد وأسرة جامعة اليرموك من الأكاديميين والإداريين وطلبة الجامعة في فعالية التوقيع على أطول رسالة حب ووفاء لجلالة الملك عبدالله الثاني، التي قام بإعدادها الرحالة العربي السوري إحسان جادالله نصر، بالتعاون مع عدد من الشباب المتطوعين من المملكة.

وعبر مسّاد خلال توقيعه على الرسالة عن مدى إعجابه بهذه المبادرة التي تعبر عن مدى انتماء الشعب الأردني لوطنه وولائه لمليكه المفدى، مشيدا بمبادرة الرحالة إحسان نصر التي تعكس علاقة المحبة والاخوة بين الشعبين الأردني والسوري.

وبين الرحالة نصر إن الهدف من هذه الرسالة هو التعبير عن مدى محبة وولاء الشعب الأردني لجلالة الملك عبد الله الثاني، وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، لافتا إلى ان هذه الرسالة ستجوب كافة محافظات المملكة تقديرا لمواقف جلالة الملك وولي العهد في دعم القضايا العربية والدفاع عنها، وما قدمه ويقدمه الأردن للاجئين السوريين المقيمين في المملكة في سبيل توفير سبل الحياة الكريمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى