Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات دعم الاستثمار في مستلزمات الانتاج اولوية لنهوض بالقطاع الزراعي

الملف الاخباري : اكد وزير الزراعة م. خالد الحنيفات خلال زيارة قام بها اليوم السبت الى مجمع المناصير الصناعي في القطرانة رافقه خلالها اتحاد المزارعين وعدد من النقابات والاتحادات والمزارعين ، ان الاردن اليوم يزخر بعدد كبير من صناعات مدخلات الانتاج وان من اهم اولويات تطوير القطاع الزراعي دعم الاستثمار وتهيئة المناخ والارضية المناسبة لضمان الاستمرارية والتوسع .

وبين خلال عرض قدمته مجموعة المناصير وبحضور م. زياد المناصير رئيس هيئة المديرين لجموعة المناصير ومدراء المصانع اننا نتطلع من خلال هذا المنتج الى تحسين الانتاج واستفادة المزارعين من الجودة وتوازن الاسعار .

واضاف ان الوزارة تتابع بأهتمام تطور صناعة مدخلات الانتاج والتقنيات التي من شأنها تقليل تكاليف الانتاج وزيادة كفاءة استخدام مياة الري ودعا الى ضرورة الترويج لمستلزمات الانتاج في العالم والاقليم والتزام الوزارة في ازالة العقبات التي تواجه المنتجات المحلية في الاسواق الخارجية .

واشار معين قداده نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير ان الاسمدة التي تنتجها المجموعة تعتبر طبيعية ١٠٠% وقد خضعت لدراسات وتجارب حقلية خارجية وداخلية واكدت النتائج على مضاعفة الانتاج ورفد التربة بالعناصر المناسبة وخالية من اي مواد كيميائية او معادن ويصلح للزراعات العضوية وطاردة للحشرات وانها ذات جودة عالية واسعار منافسة وان المجموعة التزمت بالمحافظة على الاسعار رغم الارتفاع العالمي الكبير على الاسمدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى