Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“التعتيم الإعلامي” مناظرة طلابية في اليرموك

الملف الإخباري- رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد ذيابات المناظرة الطلابية “التعتيم الإعلامي”، والتي نظمتها العمادة ضمن فعاليات صيف الشباب 2023 وأقيمت أمام مبنى كليتي الإعلام والأعمال في الجامعة، وشارك بها طلبة فريق الجامعة للمناظرات.

وفي كلمة له، أكد ذيابات اهتمام إدارة الجامعة بأن يكون صيف الشباب برنامج تمكين نوعي واستثنائي ينعكس إيجابا على وجود جيل من الشباب الجامعي المثقف المؤهل لخوض غمار العمل والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة، والمشاركة في صنع القرار البناء الذي ينعكس إيجابا على النهوض بالمجتمع وتحقيق طموح أفراده.

ودعا ذيابات الطلبة إلى استثمار صيف الشباب باكتساب المهارات وإثراء معرفتهم في شتى المجالات.

وتناظر فريقي الموالاة والمعارضة في الجلسة على مقولة مجلس المناظرة والتي نصت على أنه “سيفرض هذا المجلس تعتيما إعلاميا على قضايا الرأي العام”، وحرص كل منهما على كسب تأييد لجنة المناظرة والجمهور من خلال تقديم الحجج والبراهين التي رأى أنها تدعم قناعاته وتؤكد صوابها.

وضم فريق الموالاة للمقولة كل من الطالبتين سجى الزامل وشام السقار والطالب جبريل الخطيب، فيما ضم فريق المعارضة كل من الطالبة أسيل العمري والطالبين مهند الهاملي وليث ذياب.

وأعلن مساعد عميد شؤون الطلبة، مشرف فريق المناظرات في الجامعة الدكتور علي الحديد تعادل الفريقين، معبرا عن اعتزاز الجامعة بوجود فريق مناظرات مميز يتقن فن إدارة الحوار، وخوض غمار التحدي وكسب التأييد بالحجة والبرهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى