Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ورشة ” تعزيز إدارة وزارة الشباب من خلال مبادئ وادوات الموارد البشرية”

الملف الاخباري : عقدت في مدينة الحسين للشباب، اليوم الأربعاء ورشة عمل بعنوان “تعزيز إدارة وزارة الشباب من خلال مبادئ وادوات الموارد البشرية” التي تنظمها وزارة الشباب بالتعاون مع مشروع دعم الإدارة والحكم الرشيد سيجما الممول من الإتحاد الاوروبي، وبحضور أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، ومدير برنامج بناء المؤسسات وإصلاح القطاع العام من بعثة الاتحاد الأوروبي صلاح الجمعاني، وبمشاركة مدراء مركز الوزارة.

واشار الجبور إلى بطاقات الوصف الوظيفي والكفاءات الوظيفية وطرق بنائها في أماكن العمل، وما قام به برنامج سيجما بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في تطوير العمل داخل الوزارة، منوهاً إلى تعاون وزارة الشباب مع وزارة الاقتصاد الرقمي ضمن المشروع لاتمام كافة أعمال الوزارة.

وأضاف الجبور أن وزارة الشباب، تعمل ضمن خطط وبرامج استراتيجية على توضيف المهارات الوظيفية للموظفين للوصول الى مستوى عالٍ من الكفاءة الوظيفية.

وقال الجمعاني إن دعم وزارة الشباب هو من ضمن أولويات البعثة وأن الدعم الفني المقدم من خلال برنامج سيجما سيمهد الطريق لبرنامج دعم فني متكامل سيقدمه الاتحاد الأوروبي لوزارة الشباب في عام 2021 .

وأشتملت الورشة على محاضرة قدمتها الخبيرة بالموارد البشرية ليندا ايتمور على ضرورة ادماج الكفاية التي تخدم مكان العمل ضمن اقسامها الثلاثة الجوهرية، العامة، والفنية، في مجال الإدارة وتطويرها لتحديد متطلبات المعرفة والمهارات والتوقعات لوظيفة معينة، ومحاضرة قدمتها الخبيرة بالموارد البشرية وداد قطيشات، حول الوضع الراهن والتحديات التي تواجه وزارة الشباب والطرق المُثلى لإدارة الكفايات والأدوات الواجب استخدامها عن طريق المعارف والمهارات التي توجه سلوك الفرد في المواقف وقياسها عبر معايير معينة .

#وزارة_الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى