تكنولوجيا

“واتساب” يقدم ميزة هامة لأجهزة أبل

الملف الاخباري : كشف تطبيق (واتساب) للمحادثات الفورية عن الإصدار التجريبي الجديد والمخصص لأنظمة تشغيل iOS لأجهزة أبل.

و الإصدار يتضمن تحسينات لميزة ردود الأفعال لمنح المستخدم إمكانية في التفاعل بشكل أفضل على رسائل المحادثات.

ويعمم قريبا هذا التحديث، على أن يشمل تحسينات لميزة ردود الأفعال التي قدمت للمستخدمين الشهر الماضي، من شأنها أن تتيح الآن لمستخدمي التطبيق على أنظمة iOS التفاعل أثناء المحادثات، أو المحادثات الصوتية أو على الصور بعدد 6 من الرموز التعبيرية إيموجي في نفس الوقت.

ونشر الموقع صورة تعبيرية توضح الفارق بين عملية التفاعل بالرموز على الرسائل ضمن المحادثات قبل وبعد التحديث الجديد.

وقال الإصدار الثابت الحالي، لا يمكن من خلاله لتعرف على ردود الأفعال على الصور دون فتحها، عكس التحديث الجديد الذي يتيح للمستخدمين التعرف على ردود الأفعال من خلال الألبوم الذي يعمل على جمع صور مصغرة داخل الوسائط بشكل تلقائي.

ميزة طال انتظارها

كان قد تم تفعيل تحديث جديد على تطبيق (واتساب) لمستخدمي أنظمة iOS يدعم زيادة عدد أعضاء مجموعات المحادثات على تطبيق الدردشات الفورية.

وكشفت مدونة تطبيق (واتساب) عن إتاحة زيادة أعضاء مجموعة الدردشة بشكل تدريجي لدى مستخدمي أنظمة iOS خلال الفترة القادمة، على أن يصل عدد الأعضاء في المجموعة إلى 512 عضوا.

وذكرت المدونة أيضا أن التحديث سيشمل دعم لذاكرة حفظ الملفات عبر التطبيق يصل لحجم 2 جيجا بايت مع تعزيز أنظمة الأمان للمستخدمين، و ستتاح هذه التحديثات للعالم أجمع، باستثناء البرازيل، التي ستتاح بها هذه التحديثات الجديدة خلال الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى