Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

كريشان يلتقي السفيرة الكندية بمناسبة انتهاء عملها في المملكة

الملف الإخباري- استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية المُكلف توفيق كريشان، اليوم الأحد، في مكتبه بوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية السفيرة الكندية لدى الأردن دونيكا بوتي، مودعاً لها بمناسبة إنتهاء أعمالها لدى المملكة.
وأكد كريشان خلال اللقاء على عمق العلاقات المبنية على الإحترام المتبادل بين البلدين مع ضرورة استمرار التعاون بينهما تحقيقاً للاهداف المشتركة على كافة الأصعدة. مشيداً بدور بوتي في تمتين العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

بدورها، ثمنت بوتي الجهود التي بذلها الأردن قيادة وحكومة وشعبا في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتي شهدت تطوراُ كبيراُ على كافة الأصعدة والمجالات.
وحضر اللقاء أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات، ورئيس قسم التنمية في السفارة السيد سمعان سنوكسل، ومسؤولة المساعدة الدولية في السفارة السيدة سيرين شاهين.
وفي نهاية اللقاء، سلم الوزير كريشان للسفيرة بوتي درعا تذكاريا لمدينة البتراء تكريماً لجهودها المبذولة خلال فترة عملها في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى