Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نيوزيلندي يتلقى 10 لقاحات ضد كورونا في يوم واحد

الملف الإخباري – بدأت السلطات الصحية النيوزيلندية تحقيقاً بعد مزاعم بشأن تلقي رجل تطعيم ضد فيروس كورونا، لما يصل إلى عشر مرات، في يوم واحد، طبقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وذكر موقع “ستاف” الإخباري الإلكتروني اليوم السبت أنه يعتقد حصول الرجل على مال، مقابل تلقيه اللقاحات، نيابة عن أشخاص آخرين. وفي نيوزيلندا، لا يتعين أن يكشف المواطنون عن هوياتهم، عند تلقي اللقاح.
وذكرت مديرة برنامج التطعيم، استريد كورنيف لموقع “ستاف” إن وزارة الصحة في البلاد، تأخذ هذا الأمر على محمل الجد. وأضافت “لدينا مخاوف بشأن هذا الوضع ونعمل مع الهيئات المعنية”.
وأردفت: “أن وجود حالة تطعيم غير دقيقة، لا يعرضك فحسب لمخاطر، إنما يعرض أصدقاءك وأسرتك ومجتمعك لمخاطر وفرق الرعاية الصحية، التي تعالجك الآن، في المستقبل”.

وتلقى حوالي 89% من مواطني نيوزيلندا تطعيماً كاملاً. وأبلغت البلاد، التي يبلغ تعداد سكانها، خمسة ملايين نسمة، عن حوالي 12 ألفاً و500 حالة إصابة و46 حالة وفاة، منذ بدء الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى