Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية يستقبل السفير الماليزي 

الملف الاخباري : بحث رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة معالي نايف حميدي الفايز مع السفير الماليزي في الأردن،محمد نصري بن عبد الرحمن، في العقبة سبل تعزيز وتطوير التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، خصوصاً الاستثمارية منها والسياحية والثروة السمكية.

وأشار الفايز إلى منظومة الحوافز الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها منطقة العقبة الخاصة للمستثمرين، مؤكدًا على سعي السلطة لاستضافة رجال الأعمال والمستثمرين من ماليزيا، لإطلاعهم على الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتوفر في المنطقة الخاصة والتي يمكن للجانب الماليزي الاستفادة منها، وتبادل الخبرات بين الجانبين
.
وأكد الفايز على توفير كافة التسهيلات والمزايا الاقتصادية للشركات الماليزية المهتمة بالاستثمار في مناطق العقبة الحيوية والتي تربط العديد من الوجهات عبر القارات .

وأضاف أن السلطة تسعى لاستقطاب السياحة الماليزية وإنشاء خطوط طيران بين العقبة وماليزيا وتقديم كافة التسهيلات والاجراءات للمسافرين القادمين للاستمتاع بالمنتج السياحي المميز والفريد الذي تقدمه العقبة رأس المثلث الذهبي ووادي رمّ والبترا ، والاستفادة أيضاً من الخبرات الماليزية في تطوير القطاع السياحي.

وأكد الفايز على اهتمام السلطة بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والأفكار الابتكارية لتطوير تقنيات الإنتاج السمكيّ وتحقيق الاستدامة البيئية في مجال الاستزراع السمكي في العقبة،

منوها إلى أن هذا القطاع يعد من القطاعات الحيوية المُستهدفة، و التي يمكن أن تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المجتمع المحلي في العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى