Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات يبحث مع غرفة تجارة عمان عددا من الجوانب ذات الاهتمام المشترك

الملف الإخباري- أشار مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات إلى الدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة لضمان انسياب السلع الغذائية المستوردة وفق الاجراءات والمعايير الكفيلة بتوفير غذاء سليم للمواطنين.

وأكد مهيدات خلال لقاء استضافته المؤسسة، جمعه مع رئيس غرفة تجارة عمان السيد خليل الحاج توفيق، وبحضور ممثل قطاع الصحة والأدوية ومستلزماتها ومواد التجميل في غرفة تجارة الأردن الدكتور تيسير يونس وممثل قطاع المواد الغذائية المهندس جمال عمرو في غرفة تجارة الأردن والمعنيين في المؤسسة على سعي المؤسسة المستمر لتحفيز ودعم قطاعي المواد الغذائية والأجهزة والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل الوطنية وتذليل أي معيقات قد تواجهها .

من جهته أشار الحاج توفيق إلى ضرورة عقد لقاء خلال الفترة القريبة المقبلة مع مستوردي المواد الغذائية وبحضور كافة الجهات ذات العلاقة لمناقشة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك استيراد المواد الغذائية لا سيما الأساسية منها الأساسية وإجراءات المؤسسة المتعلقة بالكشف وسحب العينات وفحصها.

هذا ويأتي اللقاء ضمن اللقاءات الدورية التي تستضيفها وتشارك بها المؤسسة بهدف بحث الجوانب ذات الاهتمام المشترك استمرارا لنهج عمل المؤسسة في التواصل المباشر مع هذا القطاع الحيوي واستطلاع سبل الدعم الممكنة والاستماع للمطالب والخروج بتوصيات مشتركة وأخذها بعين الاعتبار لتحقيق المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى