Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

 منع الجمعيات الخيرية من إطلاق حملات التبرعات دون موافقة وزارة التنمية الاجتماعية الخطية

الملف الاخباري :  أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح على ممنوعية إطلاق أي حملة لجمع التبرعات من قبل الجمعيات الخيرية بدون موافقة وزارة التنمية الاجتماعية الخطية وأن تكون هذه الموافقة تحمل رقما خاصا بها ويحدد من ضمنها مكان وزمان هذه الموافقة.

وأضاف الوزير المفلح في حديثه لإذاعة الأمن العام (أمن إف إم ) أن من مهام وزارة التنمية متابعة وتقييم ومراقبة عمل الجمعيات الخيرية ومراجعة سجلاتها المالية والإدارية من وقت لآخر منوها لتسجيل 6500 جمعية داخل المملكة نصفها مسجل تحت مظلة الوزارة مؤكدا على تفويض بعض اللجان المؤقتة لإدارة الجمعيات المتعثرة.

وأشار المفلح الى انتشار ظاهرة التسول الإلكتروني في الآونة الاخيرة داعيا الجميع الى عدم الانقياد خلف هذه الدعوات وان تكون وزارة التنمية الاجتماعية مرجعية فاعلي الخير لما لديها من سجلات موثقة بأصحاب الحاجة المعوزين وإطلاقها للعديد من المبادرات المجتمعية التي تستهدف جيوب الفقر والحاجة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني حيث يتم تزويدهم بأسماء الاسر المحتاجة من خلال السجل الوطني الموحد ويتم تزويدهم بأماكن تواجد الاسر التي تنطبق عليها الاسس والشروط المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى