Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية على عدة مناطق في غزة

الملف الاخباري : استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الأربعاء، في غارات إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة، خلال العدوان المتواصل لليوم التاسع عشر على التوالي.

وأفاد مراسلونا باستشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، في قصف استهدف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، فيما أغارت طائرات الاحتلال على محيط مسجد الفرج بمخيم النصيرات وسط القطاع، وكذلك على بني سهيلا شرق خان يونس، وعلى حي الزيتون، وعلى منزل قرب برج الإيطالي بغزة، وعلى عمارة الهليس قرب مستشفى القدس جنوب مدينة غزة.

وتتواصل الغارات الإسرائيلية على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، حيث ارتفعت حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان في السابع من شهر تشرين أول الجاري إلى أكثر من 5795 شهيدا، غالبيتهم من النساء والأطفال وكبار السن، وإصابة أكثر من 18 ألف آخرين بجروح متفاوتة، وما زال نحو 1500 من المواطنين تحت أنقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى