Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية المركز الأمريكي البريطاني للتدريب

الملف الإخباري- وقعت جامعة جدارا اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية المركز الأمريكي البريطاني للتدريب وذلك حرصًا من الجانبين على رفع مستوى الأداء لأبناء الجامعة، وكذلك أبناء المجتمع المحلي ومتابعة كـل ما هو جديد في مجال التدريب في مهن الحاسوب والمهن الادارية والهندسية واللغات بأنواعها المختلفة من أجل نشر الوعي بالأنظمة الحديثة المعتمدة والتنمية المهارية والمعرفية المتقدمة.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها بالوكالة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن الأكاديمية السيد سامح وجيه العطار مدير الاكاديمية.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة وللمجتمع المحلي، وهو ما تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن خططها الاستراتيجية طويلة وقصيرة المدى، وترسيخ مبادئها ورسالتها وتطلعاتها المستقبلية للوصول بالجامعة إلى العالمية.

وقد أكد الدكتور أحمد توفيق الردايده، مدير مركز جامعة جدارا للاستشارات والتدريب، على أهمية هذه الدورات التدريبية ودورها الحيوي في تمهيد الطريق أمام الطلبة لدخول سوق العمل بكفاءة وثقة أكبر، وفي ضوء هذه الشراكة، ستتيح الجامعة لطلابها فرصة حضور دورات تدريبية متخصصة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع والمجالات، مما يساعدهم في تطوير مهاراتهم العملية والتقنية وتحسين قدراتهم التحليلية والتواصلية.

وأشاد العطار بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والارتقاء بمستوى طلبتها، وبسمعتها العلمية والأكاديمية بين نظيراتها الجامعات الأردنية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى