Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الكوفحي : لن نسمح لأحد بالإنقاص من هيبة البلدية وستفرض البلدية سلطتها امام المخالفين ولا أحد فوق القانون

الملف الاخباري : قال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي أثناء زيارته للدورة التدريبيه التي تقيمها مديرية الرخص ومديرية التنظيم في بلدية اربد الكبرى لرؤساء الأقسام الفنيه في كافة مناطق بلدية اربد الكبرى أن رؤساء الأقسام الفنية هم الشريان الرئيسي ما بين المواطن والبلدية وأنهم من أكثر الأقسام اهمية في ما يخص أمور التنظيم والتراخيص على وجه التحديد.

واكد الكوفحي ان على كافة رؤساء الأقسام الفنية التعامل بجدية تجاه كافة المخالفات التي تصادفهم أثناء عمليات الكشف والتدقيق وأن يتعاملوا بحزم وفرض القانون تجاه اي مخالفة او تجاوز بعمليات البناء وخلافه من الأمور التي هي من صلب عملهم وأضاف أن هاتفه الشخصي متاح لأي ملاحظه او إعاقه لأعمالهم.

وأضاف أن تكون كافة شروحات المناطق موحدة من حيث إختيار النمط ووضوحها وأن تكون شافيه ووافيه.

يذكر ان الدورة التدريبيه والتي بدأت صباح هذا اليوم ستتناول عدد من المواضيع الهامة مثل التعامل مع التعديلات التنظيمية والفضلات والإقتطاعات وشرح عام عن نظام الأبنية رقم ١ للعام ٢٠٢٢ بالإضافة إلى الية استخراج مخطط الموقع والترسيم المحوسب وكيفية تدقيقه.

فيما ستشمل الدوره التدريبيه والتي ستمتد لأيام متعدده شرح عن تراخيص الأبنية ورخص المهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى