Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مركز ” سمو لرصد ومناهضة خطاب الكراهية والتطرف ” تحت التاسيس قرار وزارة التربية والتعليم بعدم عقد دورة استثنائية للطلبة الذين لم يجتازوا متطلبات النجاح للعام الدراسي 2020 / 2021

الملف الاخباري : أدان مركز ” سمو لرصد ومناهضة خطاب الكراهية والتطرف ” تحت التأسيس قرار وزارة التربية والتعليم بعدم عقد دورة استثنائية للطلبة الذين لم يجتازوا متطلبات النجاح للعام الدراسي 2020 / 2021 .

وقال المركز في بيان له صدر اليوم السبت أنَّ هذا القرار سيؤدي بالطلبة الانتظار عامًا كاملًا ليتقدموا للامتحان العام في دورته القادمة في صيف 2022.

وأشار أن هذا القرار يعتبر تمييزًا بين الطلبة في السنوات السابقة الذين تقدموا للدورة الاستثنائية والطلبة الذين صدر قرار بعدم تقديمهم لهذه الدورة هذا العام.

ودعا البيان وزير التربية والتعليم بإعادة النظر بهذا القرار لتحقيق العدالة بين جميع أبنائنا الطلبة.

وقدَّم مركز ” سمو لرصد ومناهضة خطاب الكراهية والتطرف ” تحت التأسيس شكره واعتزازه بوزارة التربية والتعليم بجميع كوادرها والذين كان لهم الدور الأكبر في إنجاح امتحان الثانوية العامة لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى