Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

السلط ترفض التهديدات الايرانية للأردن

الملف الاخباري : اصدرت لجنة السلط الشعبية لنصرة غزة ودعم الوصاية الهاشمية بيانا اكدت فيه على رفضها التهديدات الايرانية للأردن وان السيادة على الارض الاردنية اردنية هاشمية وان الاردن لن يكون ساحة خلفية للصراعات الاقليمية وكما تدعم في بيانها الدور الكبير لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية في حماية امن واستقرار الاردن وتطالب بسحب سفيرنا من ايران وطرد السفير الايراني في حال تكرر التهديد .

وتاليا نص البيان
قال تعالى
” بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ “(18) سورة التوبة

تتابع لجنة السلط الشعبية لنصرة غزة ودعم الوصاية الهاشمية عن كثب الاحداث في قطاع غزة وتطوراتها وما يرافقها من احداث على مستوى الاقليم .

وبناءً على تطور الصراع في الاقليم ما بين ايران والكيان الصهيوني فان اللجنة تنظر لهذا التطور هو خدمة للكيان الصهيوني في تمتين وحدته الداخلية وتعزيز التعاطف الدولي اتجاه اسرائيل وتبرأت حربه الغاشمة على غزة ومحاولات التهجير القسري للفلسطينيين وابعاد التسليط الاعلامي عن المجازر والابادة الجماعية في قطاع غزة .

وبناء على ما سبق فان لجنة السلط الشعبية لنصرة غزة ودعم الوصاية الهاشمية تستنكر بأشد العبارات اي عدوان يعرض امن واستقرار الاردن الى الخطر ونوكد هنا بان الاردن لن يكون ساحة خلفية للصراعات الاقليمية بل سيبقى كما كان ساحة موحدة لخدمة القضية الفلسطينية ووقف العدوان الغاشم على غزة وداعم لإقامة الدولة الفلسطينية على ارض فلسطين وبسيادة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف .

ونوكد بان سيادة الاردن على اراضيها فوق اي اعتبار ولا لازدواجية السيادة على الاراضي الاردنية وان السيادة هي اردنية هاشمية بقيادة عميد آل البيت الاطهار جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسمو ولي عهدة الامين والشعب الاردني العظيم .

كما نوكد دعما المطلق لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بجهوده التي يقوم بها لوقف العدوان الغاشم على قطاع غزة وعدم توسيع بقعة الصراع، وقوفنا مع قواتنا المسلحة الاردنية واجهزتنا الامنية في دورها بأمن واستقرار الاردن وحماية حدودنا جوا وبحرا وارضا موكدين بان كافة حدودنا الجغرافية برا وارضا وبحرا غير مستباحة للأخرين .

ولن نقبل اي اتهام او تشكيك بموقف الاردن وما قدمه للعروبة بشكل عام وخاصة اتجاه القضية الفلسطينية وما تحمله الاردن من تبعات سياسية واقتصادية

ونرفض جملة وتفصيلا اختراق الأجواء الاردنية دون استئذان وانها تعتبر تدخل في شؤون الدولة الاردنية وتهديد صريح لها ولسيادتها على ارضها، ونرفض ايضا التهديدات الايرانية لدولتنا الاردنية الهاشمية واي تهديدات للأردن من دول كانت او فصيل او تنظيم ، ونشكر الجهود التي قامت وتقوم بها وزارة الخارجية منها استدعاء السفير الايراني مطالبين بسحب سفيرنا من طهران وطرد السفير الايراني في حال تكرر مثل هذه التهديدات اللاعقلانية والتي لن تغير موقفنا الرسمي والشعبي اتجاه القضية الفلسطينية .

كما نحي وعي شعبنا الاردني العظيم والذي اصبح اكثر وعيا ومتانه في تصديق اي رواية او اكاذيب تصدر من جهات معادية للأردن تكشك فيها بصدق ونقاء وصلابة موقف الاردن الرسمي والشعبي اتجاه القضية الفلسطينية ، ونوكد في هذا عدم اعتماد المعلومة الا من المصادر الرسمية الموثوقة ولو تأخرت في بعض الاحيان لضرورة امنية وسياسية .

حفظ الله الاردن قويا منيعا موحدا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الامين
حمى الله فلسطين وادام صمودهم بوجه العدوان الغاشم لإقامة دولتهم

صدر عن لجنة السلط الشعبية لنصرة غزة ودعم الوصاية الهاشمية
السلط 15/4/2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى