Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مديرية الامن العام : حملة امنية في لواء الشونة الجنوبية للقبض على كل من يقوم بترويع المواطنين والتعدي على ممتلكاتهم

** يشارك بالحملة ما يزيد عن الف رجل امن من كافة تشكيلات مديرية الامن العام .

** تستمر الحملة لحين القاء القبض على كافة الخارجين عن القانون وتسليمهم للعدالة وكل من يسلم نفسه يتم التعامل معه وفقاً لاحكام القانون .

** نطلب من المواطنين عدم التردد بتقديم الشكاوى ، والتعاون مع رجال الامن اثناء تنفيذهم للحملة ولحين استكمال اهدافها .

الملف الاخباري : أعلنت مديرية الامن العام عن البدء بتنفيذ حملة امنية مكثفة في لواء الشونة الجنوبية بعد ورود عدد من الشكاوى من مواطنين بقيام خارجين عن القانون بتهديدهم والتعدي على ممتلكاتهم .

واكدت المديرية ان الحملة تهدف لتعزيز سيادة القانون ويشارك بها ما يزيد عن الف رجل أمن من كافة تشكيلات المديرية سيقومون بأداء واجبهم في التصدي وايقاف اي تعدٍ على حقوق المواطنين وممتلكاتهم وباستخدام القوة اللازمة ان لزم الامر والقاء القبض على كل من تسول له نفسه المساس بحياة المواطنين وممتلكاتهم،لافتة بأن مثل هذه السلوكيات لا تمثل قيم واخلاق هذه المنطقة ونسيجها الاجتماعي، ومرتكبوها هم فئة قليلة خارجة عن القانون .

وتستمر الحملة لحين فرض الامن وانهاء كافة التحقيقات في الشكاوى المقدمة والقاء القبض على كل من يقوم بتهديد وترويع المواطنين وان كل من يسلم نفسه من المطلوبين يتم التعامل معه وفقا لاحكام القانون .

وطلبت مديرية الامن العام من المواطنين عدم التردد بالإبلاغ عن اية شكوى ومن المواطنين القاطنين في المنطقة التعاون مع رجال الامن اثناء تنفيذهم للحملة ولحين استكمال اهدافها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى