Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجل

محمد بن سلمان يامر بنقل اللاعب الشهراني بطائرة خاصة للعلاج الى ألمانيا

الملف الإخباري- ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بنقل اللاعب ياسر الشهراني بشكل عاجل عبر طائرة خاصة للعلاج الى ألمانيا بعد تعرضه إلى إصابة خطيرة في مباراة السعودية والأرجنتين اليوم.

وكان ياسر الشهراني قد تعرض الى إصابة قوية جدا في قدمه اليوم في مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني وذلك أثر اصطدامه بشكل مباشر في الحارس محمد العويس حيث لم يكشف المنتخب السعودي فترة غياب اللاعب ياسر الشهراني عن اللعب مرة أخرى.

وتسببت اصابة الشهراني في دخول زميله الحارس الدولي محمد العويس في موجة بكاء حار متاثر بماحدث خاصة وانه من اصطدم بالشهراني.

ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة إصابة اللاعب السعودي ياسر الشهراني بعد أنّ اصطدم بزميله حارس المرمى محمد العويس، ويظهر في الفيديو العويس يطلب الاسعاف للشهراني عندما تأخر حكم المباراة في تلبية الطلب وألح العويس إلى أن استجاب الحكم ليسقط بعدها العويس أرضاً منفجراً في موجة من البكاء الحار المؤثر خوفاً على حياة زميله الشهراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى