منوعات

مبادرة “جدارا” للعمل الاجتماعي تكرم عمال الوطن في دير علا

الملف الاخباري : بالتزامن مع ذكرى يوم العمال في العالم , أطلقت مبادرة “جدارا” للعمل الاجتماعي الحملة الثانية لتكريم عمال الوطن في منطقة لواء ديرعلا بالاغوار الوسطى وذلك بتوجيه من السيد فرج العمري مؤسس مبادرة جدارا وبحضور الدكتور محمد ابو جاموس متصرف لواء ديرعلا .

وجرى توزيع الطرود التموينية على عمال الوطن في بلديتي ديرعلا ومعدي الجديدة باشراف مباشر من المخرج احمد العطيان .

هذا واكد السيد فرج العمري مؤسس مبادرة جدارا وقوف المبادرة خلف القيادة الهاشمية الحكيمة لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى في ترسيخ القيم الاسلامية والعربية وتعزيز المفاهيم الايجابية وتحقيق التكافل الاجتماعي على امتداد الوطن من الشمال الى الجنوب لمواجهة جيوب الفقر والبطالة وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وقيادته.

بدوره شكر متصرف اللواء الدكتور محمد ابو جاموس مبادرة جدارا والقائمين عليها على هذه الجهود الطيبة والمباركة التي من شأنها رفع معنويات العمال والتخفيف عليهم في ظل هذه الظروف .

كما أشاد العمري بالجهود التي يبذلها العمال والمستخدمون والدور الذي يضطلعون به في خدمة مؤسساتهم ، والذي يمثل قاعدة أساسية في دعم جهود تلك المؤسسات للقيام بدورها في خدمة المجتمع، مرتكزة إلى بنية تحتية صلبة، وبيئة عمل ملائمة، بفضل ما يقوم به العمال والمستخدمون «وبعيداً عن الأضواء»، من مهام وأعمال يومية.

وفي نهاية الحملة الوطنية الهادفة قام المخرج احمد العطيان ونيابة عن مؤسس مبادرة جدارا بتكريم عطوفة متصرف لواء ديرعلا بدرع جدارا تقديراً على مساهماته وجهودة في انجاح احتفالات جدارا بعيد العمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى