رياضة

لاعب الأمن العام يخطف الميدالية الذهبية لبطولة الأندية الدولية للكيك بوكسينغ ومنتخب الأمن فوق منصات التتويج

الملف الاخباري : خطف لاعب الأمن العام “عدي أبو حصوة” ذهبية بطولة الأندية الدولية التي أختتمت منافساتها اليوم في جمهورية اوزبكستان.

وسجل ابو حصوة أربعة انتصارات متتالية في البطولة كان آخرها في المبارة النهائية على اللاعب المغربي اسامة خلفوي ، وقبلها في نصف النهائي على لاعب الدولة المضيفة الاوزبكي بكسلان اخمدوف.

كما نجح نشامى الأمن العام في الوصول إلى منصات التتويج بقوة عبر ذهبية اللاعب عدي لوزن تحت (63,5)كغ ، وبرونزيتي اللاعبين محي الدين أسامة لوزن تحت (60)كغ، واحمد الشلول وزن فوق (91)كغ.

وواصل نشامى منتخب الأمن العام للكيك بوكسينغ حضورهم اللافت في اللعبة على مستوى العالم، وقدموا مستويات مميزة في البطولة التي حظيت بمتابعة جماهيرية، ومشاركة اكثر من (1400) لاعب ولاعبة ، يمثلون (32) دولة من ابرزها (الأردن ، اوكرانيا ، تركيا ، مصر ، كازاخستان ، طاجيكستان ، المغرب ، والبلد المستضيف اوزبكستان) .

وترأس وفد مديرية الأمن العام في البطولة العقيد رشيد الشيشاني ، وضم مدرب الفريق الوكيل رائد الدبج ، واللاعبون (عدي ابو حصوة ، محي الدين اسامة ، يوسف قاسم ، موسي محمد ، مهند جهاد ، علي خلف ، علي محمد ، ابراهيم زايد ، احمد الشلول) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى