Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

كلية الشريعة في جامعة جرش تلتقي طلبتها الوافدين

الملف الإخباري- التقى عميد كلية الشريعة في جامعة جرش الأستاذ الدكتور حسن شموط وبحضور رئيس القسم الدكتور عبدالله وردات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية الطلبة الماليزيين والفلبينيين والتايلنديين الدارسين في الكلية.

ورحب عميد الكلية بالطلبة الوافدين، وقال أن كلية الشريعة تفتخر بوجود هذه الكوكبة من طلبتها، ميبنًا دور الكلية التي تعتبر من الكليات المتميزة في تدريس العلوم الشرعية، مشيدًا بأعضاء هيئة التدريس في الكلية الذين يمتلكون من المهارات الكفاءات العلمية والخلقية الشيء الكثير.

واطمأن الدكتور شموط على أوضاع الطلبة الوافدين في الجامعة بشكل عام وفي الكلية بشكل خاص، ودعاهم إلى الانخراط بالمجتمع الطلابي، ومراجعة مرشديهم الأكاديميين لإيجاد حلول بالتشاركية مع القسم الأكاديمي والعميد وبالتالي مع رئاسة الجامعة في حال واجهوا أي عقبات تعترض طريقهم، مؤكدًا أن الجامعة وفرت كل الامكانات المتاحة لتذليل العقبات أمام الطلبة، وخلق بيئة جامعية متكافئة للجميع، ووجه شموط الطلبة إلى ضرورة الاهتمام باللغة العربية والالتزام بالدوام مشيرًا إلى أن مكاتب الإدارة مفتوحة أمامهم في أي قت.

من جانبهم أبدى الطلبة سعادتهم بانتمائهم لهذا الصرح العلمي، مشيدين بما لمسوه من حسن تعامل، وتعاون من قبل ادراة الجامعة وزملائهم الطلبة من جميع الجنسيات .

بعد ذلك دار حوار موسع بين الطلبة والهيئة التدريسية، وتم الاستماع لمطالبهم، والمشكلات التي تعترض سبيلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى