Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

كوادر جمرك المدورة على أُهبة الإستعداد لإستقبال أولى قوافل الحجاج العائدين صباح يوم غدٍ

الملف الاخباري : صرّح الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك بأن كوادر الجمارك في مختلف المديريات والمراكز الجمركية تعاملت بكل سهولة ويسر مع المسافرين والزوار طوال فترة أيام عيد الاضحي المبارك.

مضيفًا بأن كوادر جمرك المدورة على أُهبة الإستعداد لاستقبال أولى قوافل الحجاج العائدين للمملكة، والتي من المتوقع وصولها صباح يوم غدٍ بمشيئة الله، وأنه بناءً على توجيهات عطوفة مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة تم تعزيز المركز بالعديد من الموظفين، والعمل على تفعيل خطة الطوارئ المعمول بها داخل المركز الجمركي على مدار الساعة، من خلال تنظيم عمل الكوادر الجمركية في المركز؛ لتتناسب مع أعداد الحجاج القادمين، مشيرًا إلى أن العمل سيكون بمنظومة واحدة متكاملة مع كافة الأجهزة الأمنية، والجهات العاملة بالمركز مما يساهم بسلاسة وسرعة تقديم الخدمات للحجاج العائدين للمملكة.

مؤكدًا بأن كوادر الجمارك العاملة في جمرك المدورة يتمتعون بخبرةٍ كاملة وكفاءة عالية، تجعلهم قادرين على تسهيلِ حركة الحجاج القادمين بحرفية عالية وسرعة قصوى، مبينًا أنّ المجهود الذي بُذل والعمل الدؤوب يأتي في ظلِ سعي دائرة الجمارك بتقديم خدمات جمركية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى