Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

محاضرة حول “إدارة المخاطر البيولوجية” وآلية التعامل معها

الملف الاخباري: عقدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء محاضرة حول إدارة المخاطر البيولوجية وآلية التعامل معها استهدفت فنيي المختبرات المعنيين بالتعامل مع المواد البيولوجية، تضمنت مقدمة توجيهية حول إدارة المخاطر المتعلقة بالسلامة والأمن البيولوجي ونظام إدارة المخاطر البيولوجية في المختبرات وتقييم مستوى المخاطر وبما يسهم في توجيه قرارات الحد منها وإجراءات السيطرة عليها.

وركزت المحاضرة على ممارسات السلامة البيولوجية والأمن البيولوجي اللازمة في المختبرات لمنع التعرض أو الانتشار غير المقصود والمقصود للجراثيم والسموم وأهمية تطبيق نظام شامل لإدارة المخاطر البيولوجية والتدريب المستمر للعاملين في المختبر .

وتأتي المحاضرة التي قدمتها الدكتورة ماجدة محمد الغنميين من مديرية المختبرات / مدربة معتمدة من مختبرات سانديا الأمريكية في مجال المخاطر البيولوجية ، في سياق جهود المؤسسة الدورية في تعزيز مستوى المعرفة والوعي لدى كوادرها، بإشراف مديرية التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي وتعزيزا لدور لجنة إدارة المخاطر في المؤسسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى