Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

فريق فرسان التغيير مستمر في حملة حقك تعرف

الملف الإخباري- مي جاد الله- في لقاء للملف الإخباري تحدث رئيس مبادرة فرسان التغيير عصام المساعيد عن تنفيذ مبادرتهم تدريب ١٦٠ متدربة ومتدرب ضمن حملة حقك تعرف والتي تم تنفيذها داخل محافظة المفرق بالتعاون مع تمكين للمساعدات القانونية وحقوق الإنسان وشركة أعمال التميز في الشرق الأوسط.

اشتملت التدريبات على على عدة محاور منها حقوق العمل، قانون العمل الأردني والضمان الإجتماعي، عمالة الطفل، الفصل التعسفي وعدة محاور أخرى حقوقية .
وأضاف المساعيد أن هذه الحملة تهدف إلى رفع الوعي والحد مما يتعرض له عمال المياومة بعد جائحة كورونا والمساهمة في حماية حقوق الأفراد وزيادة الثقافية القانونية لدى شابات وشباب محافظة المفرق.

كما أكد المساعيد على الجهود المتواصلة المبذولة لضرورة تمكين الشباب عن طريق إنشاء مشاريعهم الخاصة .

واضاف المساعيد أنهم يسعون نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، وأن حملة حقك تعرف تعتبر من أكثر الحملات التي تم تنفيذها أثراً في المجتمع عن طريق رفع الوعي لديه.
وكما سيتم الإنطلاق بهذه الحملة إلى كافة محافظات المملكة من خلال الشركاء حيث سيتم تنفيذ خطة استراتيجية والتي ما زالت قيد الدراسة في مراحلها الاخيرة وسيصار إلى تنفيذها الشهر القادم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى