Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

عطاءات حكومية لإنشاء 16 مدرسة بمختلف محافظات المملكة

الملف الاخباري : أعلنت دائرة العطاءات الحكومية، اليوم الأربعاء، عن طرحها لعطاءات إنشاء 16 مدرسة في مختلف أنحاء المملكة، ممولة بقرض من الصندوق السعودي للتنمية.

ويتضمن العمل تنفيذ مباني مدارس في محافظات المملكة، بحيث يشمل كل مشروع على كافة الأعمال المدنية والمعمارية والكهروميكانيكية بالإضافة إلى الأعمال الخارجية.

وتوزعت عطاءات الإنشاء على 16 مدرسة في عدد من محافظات المملكة، متمثلة بإنشاء مدرسة الدربيات الأساسية المختلطة ومدرسة زينب الثانوية للبنات في محافظة العاصمة، ومدرسة ارميمين الثانوية للبنين ومدرسة الزعتري الثانوية للبنين في محافظة البلقاء، ومدرسة العالوك الأساسية المختلطة ومدرسة حي نصار الأساسية المختلطة في محافظة الزرقاء، ومدرسة صما أبو الطيور الأساسية المختلطة ومدرسة بيت رأس الأساسية للبنين ومدرسة جديتا الأساسية المختلطة في محافظة إربد، ومدرسة الفروان الأساسية المختلطة في محافظة جرش، ومدرسة الهاشمية الأساسية المختلطة ومدرسة البحر الأساسية المختلطة في محافظة عجلون، ومدرسة أم نعام الغربية الحي الجنوبي في محافظة المفرق، ومدرسة اسكان المرج الأساسية المختلطة ومدرسة الصالحية الأساسية المختلطة في محافظة الكرك، ومدرسة فينان الأساسية المختلطة في محافظة العقبة. ودعت الدائرة المقاولين السعوديين المصنفين في مجال الأبنية، اختصاص إنشاء أبنية بالسنة الثانية ولديهم أيضا تصنيف في مجال الكهروميكانيك بالفئة الثانية بالائتلاف مع المقاولين الأردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية بالفئة الأولى أو الثانية أو الثالثة وحسب فئة التصنيف الكل أو المقاولين الأردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية بالفئة الأولى أو الثانية أو الثالثة وحسب فئة التصنيف لكل عطاء بالائتلاف بين مناقصين اثنين فقط (أردني وسعودي) كحد أقصى لتحقيق شروط دعوة العطاء ولا يسمح لأي مناقص المشاركة في أكثر من ائتلاف.

كما دعت المقاولين الراغبين في الاشتراك في هذه الدعوة مراجعة دائرة العطاءات الحكومية في وزارة الأشغال العامة والإسكان، اعتبارا من يوم غد الخميس أو سحب الدعوة من خلال نظام الشراء الإلكتروني الأردني (JONEPS). – (بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى