Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

طقس معتدل في أغلب مناطق المملكة

الملف الاخباري : تكون درجات الحرارة اليوم الجمعة، أقل من معدلاتها الإعتيادية في مثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مع ساعات الظهيرة وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ السبت، إرتفاع قليل على الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الأحد المقبل، إرتفاع قليل آخر على الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 28 – 19 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 25 – 16، وفي مرتفعات الشراة 26 – 15، وفي مناطق البادية 32 – 16، وفي مناطق السهول 28 – 19، وفي الاغوار الشمالية 35 – 21، وفي الأغوار الجنوبية 39 – 23، وفي البحر الميت 39 – 23، وفي خليج العقبة 40 – 24 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى