Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

طقس خريفي مُعتدل الخميس مع إنتشار تدريجي لكميات من السُحب وفرصة لزخات من الأمطار في بعض المناطق

الملف الاخباري : يُتوقع بمشيئة الله ان تبقى درجات الحرارة اقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل نهار الخميس، ويكون الطقس مُعتدلاً غالبية المناطق، حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

ويبدأ تأثر المملكة بحالة محدودة من عدم الاستقرار الجوي، لذا تظهر تدريجيًا كميات من السُحب على ارتفاعات مختلفة، خاصة المُتوسطة والعالية، قد يتخللها سُحب ركامية، بحيث توجد إحتمالية لهطول زخات رعدية من الأمطار في نطاقات جغرافية ضيقة وعشوائية، وتترافق الأمطار بنشاط على سرعة الرياح السطحية.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق.

ارتفاع على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس لطيفاً في ساعات الليل الأولى، يتحول ليصبح بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، يتحول إلى بارد عند ساعات الليل المُتأخرة، بينما يكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

ويستمر ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مختلفة، خاصة المُتوسطة والعالية، قد يتخللها سُحب ركامية، بحيث توجد إحتمالية لهطول زخات رعدية من الأمطار في نطاقات جغرافية ضيقة وعشوائية، وتترافق الأمطار بنشاط على سرعة الرياح السطحية.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه وخفيفة إلى مُعتدلة السرعة بالمُجمل، قد تنشط أحياناً في بعض المناطق.
…. طقس العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى