Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الجزائر تُسيطر على حرائق الغابات

الملف الاخباري : أعلنت الجزائر اليوم الأربعاء عن نجاحها في السيطرة على حرائق اندلعت في غاباتها. تسببت هذه الحرائق في ٦اجتياح مناطق مختلفة في البلاد وأدت إلى وفاة 34 شخصًا على الأقل، منهم عشرة جنود، وأجبرت حوالى 1500 شخص على مغادرة منازلهم.

تشهد شمال إفريقيا وجنوب أوروبا حاليًا موجة حر شديدة، حيث تم تسجيل درجات حرارة تصل إلى 49 درجة مئوية في بعض المدن التونسية.

وقد اجتاحت المنطقة موجة حر كبيرة، مما أدى إلى تسجيل درجات حرارة قياسية في بلدة ملولا الحدودية حيث وصلت الحرارة إلى 49 درجة مئوية. هذه الموجة الحارة ساهمت في اندلاع حرائق الغابات التي اجتاحت بعض المناطق في هذه المنطقة.

وذكر شهود لوكالة رويترز أن الحرائق اندلعت في مناطق جبلية وتسببت في وصولها إلى منازل بعض السكان في البلدة، مما أجبر مئات العائلات على الهروب من منازلهم.

وبالإضافة إلى ذلك، صرح مسؤول في الحماية المدنية بأنه تم إجلاء مئات السكان من البلدة باستخدام قوارب صيادين وسفن خفر السواحل، لضمان سلامتهم ونقلهم بعيدًا عن مناطق الخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى