Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رندا أبو الحُسن ممثل UNDP في الأردن تزور الوطني للبحوث الزراعية

الملف الاخباري : استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد السيدة رندا أبو الحُسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في الأردن، والدكتور نضال العوران مدير برنامج البيئة والتغير المناخي لبحث سبُل تعزيز التعاون المستقبلي بين الطرفين في العديد من المجالات الزراعية.

وأكد حداد أن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي شريك مع المركز الوطني للبحوث الزراعية في مجال تطوير البحث العلمي، وعبّر عن اعتزازه بهذه الشراكة الفاعلة والتي تسعى لمواجهة التحديات المناخية وبناء القدرات في مواجهة التغير المناخ والكوارث.

وأضاف حداد أن الظروف والتحديات التي يواجهها العالم تتطلب منا البحث عن حلول، وخاصةً تلك المتعلقة بالمناخ والطاقة والزراعة من خلال توظيف مخرجات البحث العلمي والعمل مع الشركاء المحليين والدوليين لاستدامة القطاع الزراعي وتحقيق التنمية المستدامة.

وهذا، وقالت رندا أبو الحُسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ‘نفتخر بشراكتنا مع المركز الوطني للبحوث الزراعية لتحقيق أهدافنا المشتركة في دفع عملية النمو والتطور وتحقيق أهداف التنمية المستدامة’.

وخلال جولة في أقسام ومختبرات المركز المختلفة، أشارت أبو الحُسن أن الإمكانات المتاحة والبنى التحتية والخدمات المخبرية التي يتمتع بها المركز الوطني للبحوث الزراعية تشكل بيئةً جاذبةً للتعاون وعمل مشاريع مشتركة في العديد من المجالات الزراعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى