Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

سوريا تطلب نقل مبارياتها في تصفيات كأس العالم إلى الإمارات

الملف الاخباري : أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إرسال كتاب رسمي إلى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” تطلب فيه نقل مبارياتها البيتية في تصفيات مونديال 2022 من الأردن إلى الإمارات.

وأوضح الاتحاد السوري أن نظيره الإماراتي وافق رسميا على استضافة المباراتين البيتيتين المتبقيتين لمنتخب بلاده في التصفيات أمام كوريا الجنوبية في الأول من شباط (فبراير) والعراق في 29 اذار(مارس).

وكان المدير الفني لمنتخب سورية الروماني فاليريو تيتسا طلب تغيير الأرض البيتية المفترضة من الأردن إلى إحدى دول الخليج لتوفر المناخ المناسب.

وترتبط موافقة الاتحاد الإماراتي على استضافة منتخب سوريا بموافقة الاتحاد الدولي الذي لم يعلن حتى الآن موافقته أو عدمها على الطلب السوري.

من جهة ثانية، أعلن الاتحاد السوري عن إقامة معسكر تدريبي لمنتخب سورية في حلب للاعبين المحليين اعتبارا من يوم غد، وحتى الخميس المقبل على أن يتوجه إلى إحدى دول الخليج وغالبا قطر لإقامة معسكر تدريبي بالفترة من الثاني من كانون الثاني(يناير) المقبل وحتى العاشر منه يليه معسكر تدريبي خارجي اخير دون تحديد مكانه في الفترة بين 20 المقبل والأول من شباط (فبراير) تحضيرا لمباراتيه مع الإمارات وكوريا في الجولتين السابعة والثامنة لمنافسات المجموعة الآسيوية الأولى من الدور الثالث الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022.

ويحتل منتخب سورية المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطتين مقابل 16 نقطة لإيران المتصدرة و14 لكوريا و6 للإمارات و5 للبنان و4 للعراق.

-(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى