Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تستضيف جامعة الزرقاء الأهلية في يوم رياضي مفتوح

الملف الإخباري- ضمن خطة الأنشطة الرياضية الفصلية استضافت عمادة شؤون الطلبة في جامعة جرش فرق جامعة الزرقاء الأهلية في يوم رياضي مفتوح ضمن مباريات ودية شملت كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج.

و تأتي هذه اللقاءات من حرص الجامعة وعمادة شؤون الطلبة لإدامة وتعزيز التواصل والتشاركية مع مختلف الجامعات الأردنية، وإتاحة الفرصة للطلبة لاكتساب مهارات فنية في مختلف الألعاب الرياضية، وزيادة الخبرات لديهم .

 وشهدت المباريات أجواء ساخنة بين الفرق المشاركة بحضور حشد كبير من الطلبة، الذين تفاعلوا مع الحدث، وقاموا بتشجيع الفريقين بكل روح رياضية.

 وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت على أرض الصالة الرياضية في جامعة جرش عن فوز فريق جامعة الزرقاء على فريق جرش في خماسي كره القدم 4/5، وفي تنس الطاولة فاز فريق جامعة جرش 2/3 ، أما في لعبة الشطرنج فازت جامعة الزرقاء بنتيجة 2/3 .

وحضر المباريات التي أشرف على تنظيمها مشرف النشاط الرياضي في جامعة جرش الكابتن صلاح الكردي مدير النشاط الرياضي الدكتور شادي الخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى