Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

سلطة وادي الاردن/ إعلان حاله الطوارئ المتوسطة وتحذير من تشكل السيول وخاصة في المناطق الشمالية

الملف الاخباري : نظرا للتوقعات الجوية بتأثر المملكة بمنخفض جوي بدء” هذه الليلة وخلال الايام القادمة وما يرافقه من هطولات للامطار باذن الله تعالى وتشكل للسيول في مجاري الاوديه وارتفاع لمنسوب المياه في التجمعات المائية

اعلنت سلطة وادي الاردن عن العمل ضمن خطة الطوارئ المتوسطة حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة من خلال جميع الادارات بالاغوار و تفعيل غرف الطوارئ ورفع جاهزيه الكوادر والاليات والمعدات في مناطق الأغوار الشمالية والوسطى ومديرية التحكم وفي كافة المديريات التابعة لها، و الأغوار الجنوبية وكذلك في جميع مواقع السدود في المملكة .

وأهابت سلطة وادي الاردن بالمواطنين والمزارعين ومربي المواشي بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية الممتلكات والارواح ومتابعة تطورات الحالة الجوية والابتعاد عن مناطق تجمع المياه والسدود ومجاري الأودية والسيول.

وأكدت سلطة وادي الاردن ان طواقمها المناوبة في جميع ادارات السلطة في الأغوار ستعمل على مدار الساعة لاتخاذ كافة الإجراءات وتلبية احتياجات المواطنين وضمن اقصى درجات الاستجابه وكذلك التعامل مع تطورات الحالة الجوية السائدة.

هذا ويمكن الاتصال على الارقام التالية
ادارة مصادر مياه الاغوار الشمالية والوسطى هاتف رقم
0780469438
ادارة مصادر مياه الاغوار الجنوبية هاتف رقم
0781110578

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى