Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد جدارا برئاسة المراشده بجورجيا يزور جامعة جيوميدي ويوقع معها إتفاقية تعاون

الملف الإخباري- زار وفد من جامعة جدارا برئاسة عطوفة رئيس هيئة مديريها ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، ونائب الرئيس، الأستاذ الدكتور محمد الطعامنه، وعميد كلية الأعمال، الأستاذ الدكتور محمد المومني، الخميس، جامعة جيوميدي في تبليسي بجورجيا.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله الجامعة، رئيسها الأستاذة الدكتورة مارينا برتسكلافا، وعدد من كبار الأكاديميين والإداريين.

واستمع الوفد إلى إيجاز من برتسكلافا حول نشأة الجامعة ومراحل تطورها وأبرز التخصصات الطبية التي تطرحها للتدريس، كما وجال الوفد على عدد من مرافق ومختبرات كلية الطب وطب الأسنان.

وأعرب الدكتور المراشده باسم الوفد عن بالغ سعادته بزيارته لإحدى الجامعات العريقة والمتميزة على مستوى منطقة القوقاز في مجال التخصصات الطبية.

وقال أن جامعة جيوميدي تحظى بسمعة طيبة على المستوى الدولي لإحتضانها كوكبة من الأكاديميين المتميزين ولما توفره لطلبتها من بنى تحتية جيدة تلبي متطلبات التعليم الجامعي النوعي.

وأفضت الزيارة إلى توقيع الجانبين إتفاقية تعاون مشترك تتضمن العديد من المحاور والبنود لتنفيذ برامج علمية وثقافية وتبادل الزيارات خلال المستقبل القريب.

ووقع الإتفاقية عن جانب جامعة جدارا، الأستاذ الدكتور الطعامنه، فيما وقعها عن جانب جامعة جيوميدي رئيسها الدكتورة برتسكلافا.

يشار إلى أن زيارة وفد جامعة جدارا إلى جامعة جيوميدي يأتي على هامش مشاركته في أعمال المؤتمر العالمي الرابع عشر للتسويق الإسلامي الذي استمر ليومين وأختتم فعالياته الخميس بتبليسي بجورجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى