Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس لجنة بلدية اربد يؤكد على أهمية تطوير العمل البيئي في المدينة بما يلبي طموح المواطنين

الملف الاخباري : أكد رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف على أهمية تطوير العمل البيئي في المدينة بما يلبي طموح المواطنين.

وأضاف الشريف خلال لقائه الدوائر المعنية بالبيئة داخل البلدية ضرورة مضاعفة الجهود بشكل يضمن عدم تجمع النفايات في أي منطقة كانت مطالباً المواطنين ضرورة الالتزام بمواعيد طرح النفايات التي حددتها البلدية وهو الأمر الذي يسهل عملية نقل هذه النفايات للمكبات والمحطات التحويلية.

كما اوعز رئيس لجنة البلدية خلال الاجتماع للقائمين على مصنع الحاويات في البلدية بإنتاج اكبر عدد ممكن خلال الفترة القادمة بهدف استبدال جميع الحاويات التالفة وتزويد المناطق التي تشكو النقص.

واكد الشريف ان المحافظة على البيئة هي أساس العمل البلدي منوهاً بذات الوقت ان البلدية تستمع لجميع الشكاوى الواردة من قبل المواطنين وتعمل على حلها بشكل فوري وان جميع كوادر البيئة والآليات العاملة فيها يعملون على نظام المناوبات الصباحية والمسائية والليلية بحيث يكونوا متواجدين في الميدان على مدار الساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى