Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشرمان يلتقي مدراء ومديرات المدارس الثانوية في لواء الأغوار الشمالية

الملف الاخباري : التقى مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس في مكتبه اليوم مدراء ومديرات المدارس الثانوية في المديرية.

حيث رحب بالحضور الكرام وشكرهم على جهودهم وعطائهم في خدمة مدارسهم وأكد خلال اللقاء على ضرورة متابعة دوام الطلبة والتأكد من المواظبة على الدوام لجميع الطلبة خاصة طلبة التوجيهي سعيًا لتقليص نسبة الغياب غير المبرر.

وتحدث عن برنامج التعليم المهني BTEC مؤكداً على أن الوزارة تولي التعليم المهني عناية واهتمامًا كبيرين ، مشيرًا إلى الخطة التي وضعتها الوزارة لمراحل تطوير التعليم المهني، والتي تسعى إلى الحد من البطالة والنهوض بالكفايات المهنية المدربة والمؤهلة بما يتواءم واحتياجات سوق العمل والتطور العالمي المتسارع في هذا المجال، حيث أشار الشرمان إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في تطوير هذا الفرع .

ودعا الشرمان خلال الاجتماع إلى المتابعة المستمرة لتنفيذ خطة التدخلات العلاجية للفاقد التعليمي، مشيرًا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لتنفيذ هذه الخطة، والأثر الجيد الذي تحقق من خلالها. حيث أشار إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في تطوير هذا الفرع التعليمي والبرنامج الوطني BTEC..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى