Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بالصور: عام مضى نسج فيه نشامى الأمن العام خيوطاً من العمل والأمل والتضحية

وقال المديرية: عام مضى نسج فيه النشامى خيوطاً من العمل والأمل والتضحية، فترابطت وغزلت من محبة الوطن عباءة نستقبل فيها عاماً جديداً في مسيرة الوفاء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة.

هو عام مضى ظلت فيه صفحات مديرية الأمن العام فيه، أمينة في نقل الخبر الصادق، والصورة المعبرة، والتوعية والنصح والإرشاد، تتفاعل مع المواطنين، وتسعى لإيصال الرسالة الهادفة لتعزيز الأمن وتعميق الشعور بالأمان.

وفي أخر يوم من أيام العام يسرنا أن نشارككم محطات مرت بنا خلاله وستبقى خالدة مكحلة بلون الليل في العيون الساهرة، والقلوب الأردنية الدافئة، والسواعد والجباه السمر التي تلوحت بشمس الوطن.

وختاماً، لكم جميعاً سلام وتحية من مديرية الأمن العام، في عام ارتوت فيه أرضنا من دماء الشهداء الزكية، والذين سيبقون في وجداننا أيقونات عز وفداء، وفي عام خاطب فيه جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله – نشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، قائلاً: “أخاطبهم اليوم باسم الأردنيين جميعا وأقول لهم، هذا عهدنا بكم، أنتم الأصدق قولا والأخلص عملا، نحييكم ضباطا وضباط صف وجنودا، فنحن معكم وأنتم معنا صفا واحدا وقلبا واحدا من أجل الأردن الأعز والأقوى”.

رب اجعل هذا بلداً آمناً، اللهم احفظ أهله وأدم الخير على أرضه وترابه في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وولي عهده الأمين

        

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى