اخبار الاردن

جمعية بيت الحكمة توزع الحقيبة المدرسية على الأطفال المرضى بالسرطان

الملف الإخباري- مي جاد الله – برعاية الدكتورة سحر جادالله نظمت جمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان فعالية توزيع الحقيبة المدرسية بمناسبة قرب بدء العام الدراسي في مقر الجمعية، بحضور دكتورة سوسن درايسة والإعلامي الأستاذ عدنان نصار، وأعضاء الهيئة الإدارية والأطفال المسجلين وذويهم.
أدارت الفعالية المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة مي جادالله.

وتحدث عن الجمعية وما تقدمه من خدمات رئيس الجمعية الأستاذ خلدون العزام وأعضاء الهيئة الإدارية عبد الرحمن عسفه وعبد الرحمن أبولبدة.

الأستاذ عدنان نصار تحدث عن معاناة الجمعية من أجل توفير أدنى متطلبات الأطفال المسجلين لديها، ومساعدة ذوي الاحتفال المرضى على تخطي صعوبات مواصلة علاج أبنائهم المصابين بالسرطان، فالمريض بالسرطان لا يعد مريضاً لوحده فوالده و والدته وأسرته كذلك مرضى لأنهم يمرون بظروف صعبة لإكمال رحلة العلاج المصحوبة بالألم والمعاناة لفلذات أكبادهم، فالمعاناة وجدانية إنسانية.

وأضاف نصار ومن هذا المنبر أدعو الجميع للوقوف إلى جانب جمعية بيت الحكمة التي تعمل بكل ما أوتيت لتوفير الحياة الكريمة للأطفال المرضى.
وختم نصار حديثه بتمنياته بالشفاء العاجل للأطفال المرضى وأن يتمتعوا بالصحة والعافية.

أما راعية الحفل دكتورة سحر جاد الله فقد أثنت على ما تقدمه جمعية بيت الحكمة وأثنت على كوادرها الفاضلة
وأضافت جاد الله أننا نستمد منكم العزيمة والأمل،نعم نحن من نستمد منكم من عيونكم البريئة الهمة والصلابة ومن أيديكم الصغيرة القوة والبسالة.
لقد جئنا لنتعلم منكم ونتقوى بكم،فأنتم أصحاب الفضل علينا أيها الصغار الكبار.
نلتقي اليوم بمساعٍ كريمةٍ من هذه الجمعية جمعية بيت الحكمة ذات العزم وشحذ الهمم لتسمح لنا أن نمد يداً حانية نحو أبنائنا وهم يستعدون ويتجهزون لبيتهم الثاني مدرستهم،رغم الظروف والتحديات،ليتفيئوا ظلال العلم الوارفة،لأن العلم والإيمان أسلحتنا الحقيقية التي لا تهزم.

وقدمت فرقة كتاكيت فقرة ترفيهية رفقة شخصياتها الكرتونية المحببة للأطفال التي أبهجت الأطفال والحضور.

وتم توزيع الحقائب المدرسية للأطفال.
وفي الختام تم تكريم راعية الحفل بدرع الجمعية وتقدين وشهادة تقدير للدكتورة سوسن درايسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى