Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تشارك في الاجتماع العاشر لأعضاء مركز التميز لمديري المكتبات الجامعية

الملف الإخباري- شاركت مديرة مكتبة الأستاذ الدكتور محمد ربيع في جامعة جرش الدكتورة أريج الحوامدة في الاجتماع العاشر لأعضاء مركز التميز لمديري المكتبات الجامعية والذي عُقد في رحاب جامعة عمان الأهلية.

وناقش المشاركون بحضور ممثل عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي إلى مقترحات مدراء مكتبات الجامعات الخاصة، وتناولوا قضايا هامة منها رفع مستوى التعاون بين مختلف المكتبات، والعناية بقواعد البيانات للعديد من المطبوعات، وتعزيز عمل مراكز التميز.

وتخلل الاجتماع تنظيم مسودة اتفاقية دار الكتب الجامعية بخصوص توريد الكتب والمصنفات الأجنبية والاشتراكات الإلكترونية المجانية والمدفوعة.

وأكدت الدكتورة الحوامدة على أهمية هذا الاجتماع الذي يتيح المجال أمام مدراء المكتبات الجامعية لتبادل الخبرات والمعارف، وتحقيق رؤية مكتبة جامعة جرش في التشبيك مع مختلف المكتبات في قطاعات المجتمع المحلي في مجال الخدمات المكتبية، والارتقاء بمستوى المكتبة لتكون واحدة من أهم المكتبات الجامعية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى