Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

45 إنزالاً جوياً تضمنت مساعدات غذائية وإنسانية خلال الفترة 27 آذار وحتى 2 نيسان

الملف الاخباري : بلغ عدد عمليات الإنزال الجوي التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي خلال الفترة 27 آذار وحتى 2 نيسان 45 إنزالاً جوياً، تضمنت مساعدات غذائية وإنسانية.

وشارك في هذه الإنزالات 8 طائرات تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، و6 طائرات تابعة لجمهورية مصر العربية، و6 طائرات تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، و13 طائرة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، و4 طائرات تابعة لجمهورية ألمانيا الاتحادية، و4 طائرات تابعة لبريطانيا، وطائرتان تابعتان لمملكة إسبانيا وأخرى تابعة لجمهورية سنغافورة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الأردن على إدخال المزيد من المساعدات لسكان القطاع، لمساعدتهم على تجاوز الأوضاع الصعبة جراء الحرب الغاشمة على غزة خلال شهر رمضان المبارك.

وارتفع عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 68 إنزالاً جوياً أردنياً، 133 إنزالاً جوياً بالتعاون مع دول شقيقة وصديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى