Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مجلس الخدمات المشتركة في مادبا يفتح الطرق لإنقاذ حياة مواطنين

الملف الإخباري- قال المهندس محمد مهيرات رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة مادبا بأن طواقم وآليات المجلس ساعدوا في فتح الطرق إلى المستشفى بشكل عاجل أمام سيارات إسعاف لحالات ولادة وإغماء إضافة إلى أنقاذ حياة عائلة غرزت مركبتهم في الثلج.

وأضاف في تصريح صحفي بأن غرفة العمليات في المجلس عملت بالتعاون والتنسيق مع غرف العمليات في المحافظة والأشغال العامة والبلديات على فتح الطرق التي تراكمت فيها الثلوج، وأبرزها طرق (مادبا – المشقر)، وطريق ال 100 (نتل – مادبا) وطريق الجامعة الأمريكية وطريق (مركز المحافظة – مستشفى النديم)، إضافة إلى فتح الطريق المؤدي للمقبرة لحالات وفاة.

ولفت إلى أن الطرق الرئيسية والفرعية المهمة في محافظة مادبا سالكة حالياً، فيما تتابع غرفة الطوارئ في المجلس أي تعليمات من غرفة الطوارئ الرئيسية في المحافظة أو أي ملاحظات من المواطنين للمساعدة في فتح الطرق من الثلوج.

وأشاد المهندس المهيرات بالتعاون المتواصل مع محافظ مادبا نايف الهدايات ورئيس لجنة بلدية مادبا الكبرى أحمد بركات الزهير (نائب محافظ مادبا) وغرف العمليات الدفاع المدني والأمن العام ومديرية الأشغال العامة.

*للمزيد من المعلومات بإمكانكم التواصل مع المهندس محمد مهيرات رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة مادبا على هاتف 0778706949*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى