Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب تقدم ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الملف الاخباري : نظم حزب تقدم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني البطل دعماً لصمودهم وإستنكاراً لجرائم الاحتلال الصهيوني وذلك بمشاركة حشودٍ شعبية ممثلة عن بلديات الوسطية وغرب اربد ومعاذ بن جبل في قاعة القمرين باستضافة من رئيس بلدية الوسطية الاستاذ عماد العزام .

وقال الامين العام لحزب تقدم الدكتور خالد البكار أن حزبنا يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسوؤلياته كاملة عما يجري للشعب الفلسطيني الأعزل الذي يكافح في سبيل حصوله على حقوقه المشروعة.
واستذكر الجهود السياسية والدبلوماسية المكثّفة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني لنصرة القضية الفلسطينية .

ودعا النائب خالد ابو حسان الى إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني جنباً إلى جنب ودعمه في قضيته مُثمّناً موقف جلالة الملك عبدالله الثاني اتجاه القضية الفلسطينة.

وعن قطاع الشباب في الحزب شدد الشاب محمد عماد العزام في كلمته الى ان العدوان الغاشم على الاهل في غزة لا يمكن وصفه الا بالعدوان الوحشي منوهاً الى ان الشعب الاردني اثبت انه جنباً الى جنب مع الشعب الفلسطيني ولن يحيد عن قضيته الاولى مؤكداً الالتفاف حول القيادة الهاشمية.

ووجه رئيس بلدية غرب اربد الشيخ جمال البطاينه تحية إلى ألاهل في فلسطين الأبيّة ، ونحيي فيهم صمودهم ووقفتهم البطولية الرجولية في الدفاع عن القدس وفلسطين عامة .

واقام المشاركون صلاة الغائب على ارواح الشهداء في غزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى