Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الأشغال يتفقد سير العمل في مشروع صيانة طريق إربد/ النعيمة -الحصن

الملف الاخباري : تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن سير الاعمال في مشروع صيانة طريق إربد، في المنطقة الممتدة من مثلث النعيمة وحتى منطقة الحصن والذي بدأت الوزارة العمل فيه بداية الشهر الحالي.

ووجه أبو السمن خلال جولة ميدانية في المشروع مساء يوم أمس بضرورة الالتزام بالموعد المقرر لانهاء العمل نظرا لأهمية الطريق الذي يربط مدينة إربد بالمدن والبلدات المحيطة اضافة لربطها بشكل مباشر بمحافظات العاصمة والمفرق والزرقاء ومنها الى بقية محافظات المملكة.

وتنفذ وزارة الأشغال أعمال صيانة للخلطات الاسفلتية القائمة على الطريق بما يتضمن اعمال كشط الخلطة الاسفلتية القائمة ومعالجة التشققات حيثما لزم وتنفيذ خلطات إسفلتية جديدة لاجزاء من الطريق.

وكانت الوزارة قد عملت على تقسيم العمل الى مراحل عدة بهدف ضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية عالية.

كما قامت الوزارة بتعزيز عناصر السلامة المرورية ووضع اللوحات التحذيرية والارشادية في مناطق العمل، كما قامت بتجهيز تحويلات جزئية ليلية لحركة السير في المنطقة المراد صيانتها لغايات تنفيذ اعمال الكشط والخلطات الاسفلتية.

وتدعو الوزارة الاخوة المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام والالتزام بالاشارات التنبيهية والتحذيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى