Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة مكافحة المخدرات خلال تبادل لاطلاق النار في مداهمة تجار للمواد المخدرة على الطريق التنموي (100) 

 اصابة تاجري المخدرات وضبط سلاحيين نارييين احدهما اوتوماتيكي بحوزتهما وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزتهما

الملف الاخباري : قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام تاجري للمواد المخدرة بالاتفاق على تسليم واستلام كمية من المواد المخدرة على الطريق التنموي (100) ظهر اليوم .

واضاف الناطق الاعلامي العام ان قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وبعد التأكد من المعلومات تحركت ظهر اليوم للمكان وعند المكان المقرر لعملية تسليم المخدرات وحضور تاجري المواد المخدرة جرت مداهمتهما حيث قاما بمقاومة القوة واطلاق عيارات نارية باتجاهها وطُبقت قواعد الاشتباك معهم والرد عليهم بالمثل .

واكد الناطق الاعلامي انه نتج عن الحادثة اصابة ضابطي صف من ادارة مكافحة المخدرات بعيارات نارية واسعفا للمستشفى لتلقي العلاج(ندعو لهما بالشفاء العاجل ) كما وأُصيب تاجرا المواد المخدرة ونقلا للمستشفى وضُبط بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة وسلاحيين نارييين احدهما اوتوماتيكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى