Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المجلس المركزي لتقدم يشكل الهيئة العليا للحزب

الملف الاخباري : قرر المجلس المركزي لحزب تقدم يوم أمس الثلاثاء تشكيل الهيئة العليا للحزب لتضم أحد عشر عضواً، وتستمر لمدة أربعة سنوات.

ووافق المجلس خلال اجتماعه الثالث الذي عُقِد في مقر الحزب، برئاسة الدكتور فوزي الحموري رئيس المجلس وحضور أمين عام الحزب الدكتور خالد البكار وأعضاء المجلس على تعديل النظام الأساسي للحزب بناءً على مقترح قدمه المكتب السياسي، وتشكل هيئة عليا للحزب من أحد عشر عضوًا لمدة أربع سنوات شمسية تتألف من خمسة عشر عضوًا بدلا من أحد عشر.

وأقر المجلس تشكيل ثلاثة لجان وهي اللجنة القانونية، اللجنة المالية، اللجنة الادارية والرقابية . كما انتخب المجلس مدقق حسابات مالي خارجي.

وبدوره، أكد الدكتور الحموري أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجهود لمواصلة عملية الاستقطاب النوعي لأعضاء جدد للحزب، وتوسيع القاعدة الشعبية، خصوصًا بعدما شهدناه من نجاح للمؤتمر التأسيسي وقبول الحزب في مختلف محافظات المملكة. وطوحت العديد من الرؤى والأفكار أثناء الاجتماع، حيث أكد الأعضاء على أهمية بناء الحزب وفق برامج واقعية وصولا إلى بناء أردن قوي منيع ينعم مواطنوه بالرفاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى