Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

شوارع في بلدية طبقة فحل بلا إنارة ورئيس البلدية يوضح

الملف الاخباري – مي جاد الله : شكا سكان من المشارع ومنطقة الشيخ حسين وقراها من إنارة الشوارع، حيث أن بعض المناطق ما زالت تغرق في الظلام في عتمة الليل، مما يعرض حياة المارة لحوادث الدهس ليلاً، وتخوف العائلات من التنقل مشياً على الأقدام حتى لو كانت المسافة المقصودة قريبة وخاصة مع انتشار الكلاب الضالة.

وبعد التواصل مع رئيس بلدية طبقة فحل كثيب الغزاوي بخصوص شكوى المواطنين، وللحديث عن مشروع استبدال إنارة الشوارع بوحدات إنارة LD. في مناطق البلدية.

وضح الغزاوي بشأن إنارة الشوارع، أنه تم تركيب ١٢٠٠ ذراع جديد على أعمدة بلا إنارة، إلى جانب الأعمدة المستخدمة حالياً والتي تبلغ ٢٩٠٠ وحدة، وبانتظار دور البلدية في تركيب وحدات إنارة LD، ضمن مشروع استبدال إنارة الشوارع بوحدات إنارة صديقة للبيئة.

وأضاف الغزاوي أنه من المتوقع أن يتم تركيب الوحدات الجديدة نهاية شهر آذار على أبعد تقدير. وفق ما تم إبلاغنا به من قبل القائمين على المشروع من وزارة الإدارة المحلية.

ووجه الملف الإخباري تساؤل عن المناطق التي ستصل إليها وحدات الإنارة وهل ستشمل هذه الخدمة الشوارع الفرعية أم ستقتصر على الرئيسية؟

أجاب الغزاوي أن المواطن سيلمس الفرق في هذا الشأن بنفسه، حيث سيشمل أغلب المناطق والتجمعات السكنية.

ومن الجدير بالذكر أن بلدية طبقة فحل تضم عدة مناطق: المشارع، ومنطقة الشيخ حسين التي تقسم إلى سبعة قرى وهي زمالية، بصيلة، قليعات، تل الأربعين، الجسورة ، الحراوية، الشيخ محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى