Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

كريشان يفتتح المبنى الجديد لبلدية غرب اربد

الملف الاخباري : أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية السيد توفيق كريشان خلال زيارته اليوم الثلاثاء إلى بلدية غرب إربد التي يرئسها الشيح جمال البطاينة وافتتاحه المبنى الجديد للبلدية وعددا من المشاريع التنموية والخدمية إلى إن حكمة قيادة جلالة الملك وقدرته على على التعامل الحكيم والآمن مع الشؤون المحلية والقضايا والتحديات الإقليمية تجعلنا نتفيأ وبحمد الله بظلال الأمن والأمان والاستقرار الذي ينعم فيه الأردن في إقليم مضطرب وان الأردن عصي على كل المؤامرات بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك ووعي الشعب الأردني، مؤكدا على أن الأردن بخير وسيبقى كذلك بإذن الله تعالى.

وأشاد كريشان خلال هذه الزيارة بالإنجازات التي حققتها بلديات المملكة بشكل عام وبلدية غرب إربد بشكل خاص، لافتا إلى أن السعادة غمرته بأن هذه البلدية استطاعت تحقيق إنجازات بمواردها الذاتية، مما حقق لها وفرا ماليا ساهم في رفد موازنة البلدية بمواد إضافية، وخفض كذلك في المقابل كلفة إنشاء وتنفيذ هذه المشاريع التنموية والخدمية.

وقال: إن بلدية غرب إربد أعطت أنموذجا لبلديات المملكة للاعتماد على إيراداتها الذاتية في تقديم الخدمات وإقامة المشاريع التنموية.

وكان نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان قد افتتح المبنى الجديد للبلدية الذي بلغت كلفته حوالي المليون وربع المليون دينار، ومحكمة بلدية غرب إربد، ومصنع الحاويات المعدنية ومصنع الكندرين بعد إعادة تأهيله، ومحطة الصيانة للآليات، كما اطلع كريشان خلال الزيارة على بعض مشاريع البلدية والتي أبرزها إنشاء ميدان النصر وسط بلدة كفريوبا، علاوة على اطلاعه على فتح وتعبيد بعض الطرق وإنشاء العبارات لتصريف مياه الأمطار.

ورافق كريشان في الجولة محافظ إربد رضوان العتوم والنائب خالد الشلول والأمين العام للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات والأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان ومدير مكتب الوزير محمد الحنيطي ومستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية المستشار محمد الملكاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى